هندسة و تصميم الإعلان
مخطط الموضوع
-
-
منتدىالسلام عليكم الطلبة الأعزاء هذا الفضاء خاص بالتواصل مع أستاذة مقياس هندسة وتصميم الإعلان الموجه لطلبة السنة الأولى ماستر تخصص تسويق د. سعدي رندة
-
-
-
الملف
-
الملف
-
-
-
يعد العصف الذهني من الأساليب التي تعتمد عليها المؤسسة لتوليد الأفكار الإبداعية لتصميم مبتكر لرسالتها الإعلانية
الرجاء الإطلاع على المرجع
-
-
الملف
-
رابط إلكتروني
-
-
رابط إلكتروني
(المستهلك)مباديء التصميم التي من الممكن أن تفيد أي مصمم لإيصال فكرة تحقق الهدف من التصميم وتظهر العناصر يصل لذهن المشاهد
-
رابط إلكتروني
دراسة أسس التصميم لها دور كبير فى عملية تصميم وهندسة الرسالة الإعلانية
-
الملف
-
-
-
الطلبة الأعزاء ؛؛؛
الرجاء البحث عن مصطلحي
brand promise
brand positioning
كمحاولة لإثراء رصيدكم المعرفي من المصطلحات التي لها علاقة وطيدة بالمقياسوقبل بداية المحاضرة بتاريخ 07/04/2024يستعرض بعض الطلبة نتائج بحثهم
بالتوفيق
-
-
-
الملف
-
إشعار هام لطلاب ماستر تسويق
🕒 توقيت إرسال الواجب : يوم 15 ماي 2024، الساعة 09:30 صباحًا كحد أقصى
📚 الموضوع": تصميم إعلان "
أيها الطلبة الأعزاء، في إطار إستكمال الأعمال الموجهة الخاصة بمقياس هندسة وتصميم الإعلان
🚀 أنتم مدعوون لإظهار مواهبكم الإبداعية
إعتمادا على المكتسباتكم في المحاضرة والدعائم الموجودة في المنصة خاصة مراحل تصميم الإعلان ومكونات الرسالة الإعلانية ،
ستكون فرصتكم لتبرزوا بمهاراتكم في إنشاء إعلانات مذهلة وفعّالة
ملاحظات هامة
يمكن الإعتماد في تصميم الإعلان على أبسط الأدوات مثل
power point
كما سيكون من الجيد الإعتماد على
Canva
ماستر_تسويق #تحدي_الإعلان #هندسة_وتصميم_الإعلان
-
-
منتدى
-
-
-
الملف
-
الملف
-
-
-
الملف
-
الملف
-